طريق الوصول إلى الاحترافيّة
يمكّن مركز فيد التلميذ من الارتقاء في المهارة التي يحبّذها إلى أن يصل إلى درجة عالية من الاحترافية تمكّنه من كسب معارف عالية في سنّ ما دون 18 سنة
مسار البرمجة
يتقدّم التلميذ فيه من مستوى إلى آخر
ليرتقي في سلم مهارات البرمجة
من أساسيات المعرفة إلى مراحل متقدمة
كصناعة الألعاب الحاسبوية و إنشاء التطبيقات الهاتفية فبرمجة الوب وبرمجة بايثون
مسار التصميم والمونتاج
يبدأ التمليذ بأساسيات التعديل على الصورة
ثم يمرّ عبر إنشاء هويّة بصرية متكاملة
إلى أن يصل إلى مستوى متقدم من المونتاج
و الموشن جرافيك
مسار العربيّة
مسار مواز للبرنامج الرسمي يتعلم فيه التلميذ
النحو والصرف والبلاغة والإملاء واللغة المعجمية
والعروض والأدب.
يمتاز البرنامج بطريقته التدريسية الممتعة والناجعة
المسار التربويّ
برنامج يجمع بين مجالات متعددة
( الجانب المعرفي - تنمية المهارات - تطوير الجانب الفكري - الترفيه )
في مجموعات متوازنة متقاربة الأعمار في جوّ مميّز